سيو المتاجر الإلكترونية

انشاء موقع في سلة احترافي | 1445 هـ

هل أنت مستعد للارتقاء بأعمالك إلى المستوى التالي من خلال انشاء موقع في سلة أو لنقل إنشاء متجر إلكتروني على منصة سلة؟

إن كنت مهتماً بالتجارة الإلكترونية أو تريد تحقيق دخل غير مرتبط بمواعيد مُحددة، فإننا في هذه المقالة، سنرشدك خلال عملية إعداد متجرك عبر الإنترنت بطريقة بسيطة ومباشرة.

بدءاً من التسجيل وحتى إستكمال عملية الإعداد، نحن نوفر لك كل ما تحتاجه، فتابع معنا للتعرف على طريقة انشاء موقع في سلة مع التعرف على أفضل خدمات شركة سيو عربي: تصميم واجهة المتاجر على سلة .

انشاء موقع في سلة: التسجيل في منصة سلة

لبدء رحلتك، ما عليك سوى إدخال اسم التاجر والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور للتسجيل في منصة Salla.

ستتاح لك أيضاً الفرصة لإدخال أي قسيمة متاحة أثناء عملية التسجيل، والتي تنقسم إلى سبع مراحل، ولكن لاتقلق فالأمر أبسط من هذا العدد من الخطوات – ما عليك فقط سوى إتباع التعليمات وستكون جاهزاً تماماً لـ انشاء موقع في سلة في وقت قصير.

فبمجرد التسجيل من هنا، يمكنك المتابعة لإنشاء متجرك أو انشاء موقع في سلة بخطوات بسيطة.

أولاً، ابدأ بإدخال معلومات متجرك، بما في ذلك الاسم ورابط المتجر الافتراضي، كما أنه سيكون لديك أيضاً خيار تعديل رابط المتجر الإفتراضي إذا لزم الأمر، وتحديد نوع الكيان قبل الإجابة على بعض الأسئلة.

مع العلم أنه تم تصميم هذه العملية لتكون سهلة الاستخدام وبديهية، مما يسمح لك بتخصيص متجرك بناءً على تفضيلاتك الشخصية فالأمر يجمع بين سهولة انشاء موقع في سلة عبر المنصات التي تتيحها لمن لاخبرة لهم بعالم التصميم والتعديل البرمجي ولمن هم كذلك ذوو خبرة ويريدون التعديل بعد انشاء موقع في سلة.

إعداد متجرك على الإنترنت

بعد انشاء موقع في سلة، فإنه قد حان الوقت لإعداده، يُمكنك ضبط الرابط وتحديد نوع الكيان وتقديم إجابات للأسئلة الإختيارية لتخصيص متجرك الإلكتروني بشكل أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من تحديد نوع النشاط التجاري وإضافة شعار وكتابة ملاحظة حول ما يقدمه متجرك؛ إنه تضيف هذه الخطوة لمسة شخصية إلى متجرك عبر الإنترنت، مما يجعله متميزًا للعملاء المحتملين.

تحديد موقع الشحنة

الانطباع الأول للعملاء مهم، وهذا القسم في انشاء موقع في سلة يسمح لك بضبط كيفية تقديم متجرك، فمثلاً يُمكنك عرض الشعارات والأوصاف، والتي يمكن تحديثها في أي وقت لتعكس التغييرات في عملك.

وعلاوةً على ذلك، سيكون لديك خيار تحديد موقع الشحنة باستخدام ميزة الخريطة أو عن طريق إدخال العنوان يدويًا، أيضاً تعد المرونة وسهولة الإستخدام من العوامل الرئيسية في جعل هذه العملية سلسة.

ربط شركات الشحن والدفع

تتضمن الخطوة التالية من انشاء موقع في سلة: ربطه، والتواصل مع شركات الشحن، والتكامل مع شركات الدفع الإلكتروني.

إنك لديك المرونة في تحديد موقع المتجر على الخريطة أو يدويًا، ومن ثم الإرتباط بسلاسة مع شركات الشحن والدفع الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد البنك لإكمال الإعداد، وهذا يُسهل الإعداد السلس والشامل لمتجرك عبر الإنترنت.

إكمال عملية الإعداد

في المرحلة النهائية من انشاء موقع في سلة، حان الوقت لعبور خط النهاية من خلال استكمال عملية الإعداد. إذا اخترت حسابًا مدفوعًا، فسوف تقوم بإكمال عملية الدفع لإنهاء الإعداد.

بعد إتمام كافة الخطوات بنجاح، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في إدارة متجرك الإلكتروني. تهانينا، متجرك الإلكتروني جاهز الآن لخدمة العملاء وتحقيق الإيرادات!

يعد إنشاء متجرك عبر الإنترنت على منصة Salla تجربة مجزية، حيث يقدم عملية سلسة وبديهية لإعداد متجرك بكفاءة. بعد اكتمال الإعداد، فأنت الآن جاهز لعرض منتجاتك أو خدماتك لجمهور أوسع وتنمية أعمالك عبر الإنترنت.

راجع المصادر للمزيد من الإطلاع والتوضيح: طريقة إنشاء متجرك الإلكتروني | منصة سلة.

الفرق بين باقات منصة سلة

يعد اختيار الحزمة المناسبة على منصة سلة أمرًا بالغ الأهمية، بل اختيار الباقات عامةً لأي متجر إلكتروني هو أمر هام لكي يكون المتجر فعال وناجح.

مع وجود العديد من الخيارات المتاحة للباقات في سلة فقد يكون إتخاذ القرار الأفضل أمرًا صعبًا.

في  هذه الفقرة من مقالتنا على مدونة شركة سيو عربي، سنستكشف الاختلافات بين الحزم والباقات المختلفة على سلة لمساعدتك في اتخاذ قرار مُستنير.

  • الحزمة الأساسية

الحزمة الأساسية على منصة سلة مجانية، ولكنها تأتي مع خيارات دفع محدودة، وكذلك فهي تتيح لك إضافة عدد لامحدود من المنتجات على المتجر.

على الرغم من أنها نقطة انطلاق جيدة للأعمال الصغيرة أو الأفراد، إلا أن القيود المفروضة على طرق الدفع قد تعيق نمو هذ المشروع الرقمي وزيادة المبيعات .

يُمكن تمثيل الأمر بكونه مثل وجود لوحة قماشية عادية في البداية وهو متجرك في الباقة الأساسية، ولكنها تفتقر إلى ألوان الطلاء التي تحتاجها للحصول على تحفة فنية وهي الباقات البرو والبلس.

ولكن مع هذا فكونها خياراً مجانياً لاشك سيكون له إفادة كبيرة للعديد من المبتدئين.

  • استكشاف حزم Plus وPro

توفر باقة Plus، بسعر 99 ريال سعودي شهريًا، مجموعة من المزايا، بما في ذلك خيارات الدفع المتنوعة مثل Visa وMastercard، بالإضافة إلى ميزات التخصيص لتصميم المتجر والاتصال بالنطاق الخاص بالموقع.

ومن ناحية أخرى، فإن باقة Pro، بسعر 300 ريال سعودي شهريًا، مصممة للشركات ذات ميزات متقدمة مثل دعم 10 مستخدمين وخيارات عملات متنوعة والتكامل مع شركات الشحن.

إنه مثل الاختيار بين صندوق أدوات مجهز جيدًا (Plus) وورشة عمل شاملة (Pro) لعملك عبر الإنترنت.

راجع أسعار الباقات من هنا.

  • مقارنة سله بلس وسله برو

يُعد اختيار باقة  Salla Plus اختياراً مثالياً للشركات التي تحتاج إلى طرق دفع متعددة وتصميم متجر مخصص ولكنها قد لا تكون مناسبة لإحتياجات التسويق المتقدمة.

على العكس من ذلك، يتفوق Salla Pro على Salla Plus بميزات متقدمة مثل Google Tag Manager وCustom CSS لمظهر المتجر الاحترافي والدعم الضريبي وروابط طلبات الموظفين التلقائية.

إنه مثل الفرق بين الهاتف الذكي متعدد الاستخدامات (Sella Plus) والكاميرا الاحترافية المتطورة (Sella Pro).

  • أيهما تختار ؟

للمبتدئين، توفر باقة Plus ميزات أساسية ودخولاً سهلاً إلى عالم البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

من ناحية أخرى، تلبي باقة Pro احتياجات المحترفين الذين يحتاجون إلى إمكانية تخصيص متقدمة ووظائف مُحسنة.

إنه مثل الاختيار بين مجموعة الطلاء للمبتدئين (Pocket Plus) والاستوديو الفني الكامل (Pocket Pro) لرحلة التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

يعد اختيار حزمة منصة سلة المُناسبة أمراً ضرورياً لإنشاء متجر ناجح عبر الإنترنت أو انشاء موقع في سله.

لذا سواءً كُنت بدأت للتو أو بدأت بالفعل في التجارة الإلكترونية، فإن فهم الإختلافات بين الحزم أمرٌ بالغ الأهمية لاتخاذ أفضل قرار يناسب احتياجاتك وأهدافك المحددة.

اقرأ المزيد حول: تصميم متجر سلة.

انشاء موقع في سلة
انشاء موقع في سلة

ختاماً : أفضل خدمة تصميم واجهة متجر سلة مع شركة سيو عربي

في الأخير فإنك باختيار شركة سيو عربي، فإنك ستحصل على حل شامل لتصميم واجهة متجرك على منصة سلة.

فنحن نفتخر بتقديم خدماتنا المميزة التي تضمن تجربة تسوق رائعة لعملائك. ستعمل فرقنا المحترفة على تصميم واجهة متجرك بأسلوب فريد يعكس هويتك ويعزز محتواك.

كما أننا سنعتني بتجربة المستخدم وسهولة التنقل في الموقع، مع توفير وظائف متقدمة مثل إدارة المنتجات والمخزون ووسائل الدفع الآمنة.

ستحصل على متجر إلكتروني يلبي تطلعاتك ويساعدك في تحقيق نجاحك التجاري. اختر سيو عربي اليوم واحصل على أفضل خدمة تصميم واجهة متاجر سلة وانشاء موقع في سلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *